التحقيقات

محافظ الفيوم يتفقد أعمال مبادرة “شارك – نظف” ويقوم بجولة ميدانية موسعة

و.ش.ع

الفيوم / حنان حمدى

قامه اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتفقد أعمال مبادرة شارك – نظف التى تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع مجلس مدينة الفيوم، لنظافة وتجميل ميادين المحافظة المختلفة والوصول بها إلى المظهر الحضارى والجمالى اللائق، وذلك بحضور الدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عزت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، والأستاذ حسين عبد الخالق مساعد المحافظ لشئون النظافة والإشغالات، وعدد من القيادات التنفيذية.

حيث قام محافظ الفيوم بتفقد أعمال مبادرة “شارك – نظف” التى انطلقت فعالياتها من ميدان المسلة وتستمر تباعاً بباقى ميادين المحافظة بمشاركة شباب المراكز والأندية الرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة، وأشاد المحافظ بمشاركة الشباب فى فعاليات المبادرة والتى تهدف إلى غرس قيم الولاء والانتماء وحب الوطن فى نفوس الشباب وتأصيل قيم النظافة والحفاظ على البيئة لديهم.

وعقب ذلك قام محافظ الفيوم، بتفقد أعمال النظافة وطلاء البلدورات وإعادة تجميل الجزيرة الوسطى والنافورة بميدان الحواتم، وتفقد أعمال الرصف بشارع الملك الناصر الواصل من ميدان الحواتم حتى الطريق الدائرى أمام محلج القطن، كما تفقد المحلج وطالب المدير المسئول بضرورة تجميل ميدان النخيل الذى يقع نهاية الشارع على الطريق الدائرى مدخل طريق العزب، وكذلك تشجير الطريق بعد الانتهاء من أعمال الرصف.

ثم قام محافظ الفيوم بتفقد أعمال الرصف التى يجرى تنفيذها بشارع امتداد الدالى بمنطقة الجون، وأكد على ضرورة أن تكون الأعمال مطابقة للمواصفات الهندسية، كما تفقد أعمال النظافة والتجميل والنافورة بشارع أحمد شوقي، كما تفقد أعمال التطوير والتجميل التى يجرى تنفيذها بمدخل مدينة الفيوم أمام قرية الإعلام، وأكد على ضرورة تطوير المدخل بما يتلاءم مع كونه المدخل الرئيسى لمدينة الفيوم، مع عمل رصيف وبلدورات وجزيرة وسطى وتجميل الجزيرة بنافورة على شكل السواقى، كما تفقد المحافظ أعمال الرصف التى يجرى تنفيذها بطريق سيلا العدوة عند قرية العامرية، وأكد على ضرورة مراجعة الأعمال ومتابعتها أولاً بأول حتى يتم تنفيذها وفقاً للمواصفات الهندسية المطلوبة.

ثم قام محافظ الفيوم بتفقد أعمال التكاسي وتوسعة ورصف طريق الصالحية – موسي باشا بطول 4كم تقريباً والتى من المقرر أن يتم الانتهاء منها بعد شهرين من الآن، وأكد المحافظ على المقاول المسئول بضرورة تنفيذ الأعمال على الوجه الأكمل وفقاً للاشتراطات الهندسية المطلوبة، وطالب المواطنين بضرورة الحفاظ على الطريق والأعمال التي سيتم الانتهاء منها لخدمة أهالى القرية والقري والعزب المحيطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: