الرياضهعربيه

محمود علاء نجم دفاع الزمالك وهداف الدورى ظاهره كرويه فريده فى تاريخ الكره المصري

و. ش. ع 

كتب – شريف رشدى

عزيزى القارئ عندما نتحدث عن النجم اللامع الزمالكاوى صاحب الاخلاق الرفيعه وصاحب الموهبه الفريده محمود علاء
نحتاج الى كتابة العديد من السطور فقد استطاع هذا النجم ان يسطر تاريخه بيده فى وقت قصير جدا فهو محمود علاء الظاهره الكرويه الفريدة وحديث الملايين من عشاق الزمالكاويه بصفه خاصه والجماهير المصريه بصفه عامه فهو الأن نجم الدفاع الأول للقلعه البيضاء وهداف الدورى العام أيضاً فقد واصل محمود علاء نجم دفاع فريق الزمالك تألقه ليس على المستوى الدفاعي فقط ولكن على الشق الهجومي لاسيما وأنه تصدر قائمة هدافي بطولة الدوري الممتاز.وسجل محمود علاء هدفين في مباراة المقاصة التي انتهت لصالح الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.المثير في الأمر أن الأرقام تكشف الطفرة التي تحققت في أداء محمود علاء هذا الموسم سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي. ففى الموسم الماضي محمود علاء خاض 31 مباراة سجل منها ستة أهداف وصنع هدف وحيد.
هذا الموسم خاض مدافع الزمالك 18 لقاء سجل 13 هدفا وصنع هدف آخر ويتصدر الأن هداف الدورى العام برصيد 13 هدفا والسؤال الذى يفرض نفسه بقوه الأن اين هذا اللاعب الموهوب صاحب القدرات الفنيه الخاصه من المنتخب المصرى ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: