التحقيقات

معرض لأمانة مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة لبيع السلع والخضروات بأسعار مخفضة

و.ش.ع

كتب/ نغم خالد سعيد

معرض لأمانة مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة لبيع السلع والخضروات بأسعار مخفضةتواصل أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة تنظيم فعالياتها المستمرة، في إطار السياسة التى تتبناها الأمانة لخدمة أهالي القاهرة الجديدة من إقامة معارض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة.

أقامت أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة معرضًا لبيع الخضروات والفاكهة والمفروشات بأسعار في متناول المواطن البسيط ومحدودي الدخل، بنسبة تخفيض وصلت إلى 75 %، في منطقة التجمع الأول.

وأوضح المستشار محمد الأسيوطي أمين عام حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة أن المعرض تم تنظيمه لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة حيث تضمن ١٠ طن متنوع خضار وفاكهة، وتم البيع بسعر جنيه واحد لكيلو البطاطس وجنيه واحد البصل وجنيه واحد الطماطم و جنيه واحد البرتقال وجنيه واحد اليوسفي بالإضافة الخضروات المجففة بدعم ٧٥ % و كذلك المفروشات بالتجمع الاول القاهرة الجديدة.

وأكد الأسيوطي أن المعرض يأتي ضمن مبادرة حياة كريمة التي نادى بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير السلع لمساعدة محدودي الدخل تخفيفا على المواطن المصري ومواجهة ارتفاع الأسعار، لافتا أن المعرض شهد إقبالا شديدا من جانب المواطنين لشراء السلع الغذائية المخفضة، الأمر الذي أدى إلى انخفاض الأسعار في الأسواق المجاورة، حيث شهدت الأسواق المجاورة حالة من الركود.

وأشار أمين عام مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة إلى أن الحزب يعمل دائما على تخفيف أعباء المواطن المصري وذلك انطلاقا من مسئولية أمانة القاهرة الجديدة المجتمعية تجاه المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831