اخبار العربالسعودية

من اليابان لسعوديه اخبار ساره

و. ش. ع

متابعه:جيهان حسن

أعلن وزير السياحة في ولاية كيرلا الهندية، كاداكامبالي سوريندران، أن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان؛ أسهمت بشكل كبير في تسهيل إجراءات التأشيرة للمواطنين السعوديين.

 رحب وزير السياحة في كيرلا؛ بالقرار المشترك الذي اتخذته الهند والمملكة العربية السعودية، بتمديد تسهيلات التأشيرة الإلكترونية للمواطنين السعوديين.

وقال سوريندران إن القرار الذي اُتخذ في اجتماع بين رئيس الوزراء ناريندرا مودي وولي العهد السعودي في نيودلهي الأربعاء الماضي، سيعطي دفعة كبيرة للسياحة في ولاية كيرلا.

وأضاف الوزير الهندي أن إدارة السياحة بالولاية كانت تطالب خلال العامين والنصف الماضية بإلغاء نظام التأشيرات القديم الذي يطالب السياح السعوديين بضرورة إجراء البصمات.

وشدد سوريندران على أن زيارة ولي العهد أسهمت في تسهيل الإجراءات للمواطنين السعوديين والحصول على تأشيرات إلكترونية بكل يسر.

وجاءت الهند كمحطة ثانية في جولة محمد بن سلمان الآسيوية، التي شملت باكستان والصين أيضا، واستمرت الزيارة إلى الهند لمدة يومين، وتعد الأولى من نوعها في تاريخ العلاقات بين البلدين.

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831