ثقافه و فنمصر

ورش فنون تشكيلية ومحاضرات ثقافية بثقافة قنا

ورش فنون تشكيلية ومحاضرات ثقافية بثقافة قنا.

و. ش. ع 

كتب رضا الحصري.

نظمت الهيئه العامه لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة قنا، حيث عقد قصر ثقافة الطفل بقنا ورشة فنون تشكيلية بعنوان “تنفذ منتجات بالخامات البيئية” وتم عمل ورشة عروسة بالشراب باستخدام الفيبر والقماش والالوان لعمل العين والفم والأنف.

وعقدت المكتبة الثقافية للطفل والشباب بأبو مناع بحري محاضرة بعنوان “تعزيز قيم التسامح في المجتمع المصري” والتي حاضرها فضيلة الشيخ عبد المنعم أبو المجد مدير إدارة أوقاف أبو مناع بحري وقد تحدث عن قيم التسامح ألتي أمرنا بها الله وذلك من خلال الآيات القرآنية والتي وصانا بها رسولنا الكريم وضرورة تمسك المجتمعات بتلك القيم الحميدة.

وعقد قصر ثقافه قنا محاضرة بعنوان “الأهداف للموسيقي والغناء في قصور الثقافة” للمحاضر احمد عبدالحميد في مركز شباب الطويرات وايضاً تم تقديم عرض فنى لفرقه الموسيقى العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831