منوعات

وصول فوج سياحي من 33 سائح ألماني لزيارة المنطقة الاثرية بأبيدوس بالبلينا بسوهاج سوهاج

و.ش.ع

كتب/ حشمت عدوي

أعلن الدكتور احمد الانصاري محافظ سوهاج عن وصول فوج سياحي يتكون من 33 سائح ألماني الى مرسى البلينا السياحى لزيارة المنطقة الاثرية بأبيدوس بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج وذلك في إطار الجهود المبذولة لوضع محافظة سوهاج على الخريطة السياحية وجذب المزيد من الأفواج السياحية لزيارة المناطق الاثرية وذلك من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والاثرية المختلفة .

استقبل الوفد السياحي المحاسب عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا والاستاذ ابراهيم احمد عثمان نائب رئيس المركز اليوم الثلاثاء الموافق 2019/2/5 .

ومن جانبه أوضح عامر عِوَض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أن ابيدوس استقبلت فوج سياحي ألماني علي احد البواخر النيليه اليوم وتوجه الفوج السياحي الي قرية عرابة ابيدوس لزيارة المعالم الاثرية والسياحية بها وقد تم استقبالهم بتقديم الزهور وعبر السائحين عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتى الاول .

وأضاف عوض أن سوهاج تنافس بقوة علي الخريطة السياحية العالمية حيث انها تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والاثرية من مختلف العصور التاريخية وخاصه في منطقة اثار ابيدوس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831