حوادث

وفاة سيدة اسفل كوبري عرابي بشبرا الخيمة

و.ش.ع

كتب-احمد ذكي

لقيت سيدة مصرعها إثر انهيار جزء من سور كوبري أحمد عرابي أمام محطة مترو كلية الزراعة بشبرا الخيمة عليها، وتم نقل الجثة لمستشفى النيل بشبرا الخيمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى العقيد حسن مكاوي رئيس وحدة مرور شبرا الخيمة بلاغا باصطدام سيارة ملاكي أعلى كوبري أحمد عرابي أمام محطة مترو كلية الزراعة بسور الكوبري مما أدى إلى انهيار جزء منه حيث تصادف مرور سيدة أسفل الجزء المنهار الذي سقط عليها ولقيت مصرعها.

فيما انتقل اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا إلى مكان الواقعة حيث تبين مصرع سيدة كانت تسير أسفل الكوبري إثر سقوط أجزاء من الكوبري عليها.

من جانبه أصدر رئيس المدينة تعليماته إلى حي غرب شبرا الخيمة برفع آثار انهيار الكوبري واتخاذ اللازم نحو إصلاح الشريحة التى جرى سقوطها فيما تحفظت أجهزة وحدة مرور شبرا على السيارة التي تسببت في الحادث وتم إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها أعلى الكوبري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831