التحقيقات

وكيل تعليم بني سويف يفتتح المعرض السنوي لمعلمات رياض الأطفال

و.ش.ع

بنى سويف -صلاح القماش

افتتح “محمد حسام الدين” وكيل تعليم بني سويف المعرض السنوي الدائم لتوجيه رياض الأطفال صباح اليوم الخميس بمقر مديرية التربية والتعليم ببني سويف.

اشتمل المعرض علي الوسائل الخاصة بالمشروعات القوميه مثل رؤية مصر 30 20،ومشروع مليون ونصف فدان،ومشروع الأسكان الأجتماعي، وحملة مائة مليون صحة،والعاصمة الأدارية الجديدة .

وأكد” وكيل تعليم بني سويف” بأن الهدف من المعرض توعية المعلمين والعاملين بالمديرية والمترددين من المواطنين باهمية المشروعات الكبرى والتعريف بطرق التعليم الجديدة في مرحلة رياض الاطفال ضمن رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة

وأشاد وكيل الوزارة بالأعمال المعروضة ودور معلمات رياض الأطفال في إنجاز المعرض وتصميم المعروضات والماكيتات

واضافت “عزة عبد الرحمن احمد” موجه اول بالمديرية ان هذا المعرض يشتمل علي العديد من الوسائل التعليمية من عمل معلمات رياض الأطفال، ومنتجات اخري من عمل الأطفال وهي تدوير لمخلفات البيئة والأستفادة منها كوسائل تعليمية تساعد في تنمية الأبداع والأختراع لديهم، وقام بالتنظيم والمشاركة بالمعرض فريق “معلمات رياض الأطفال المبدعات” باداراة بني سويف ويضم “16” معلمة ويختص بأقامة الحفلات والمعارض السنوية والتي تم اختيارهم من وسط العديد من المعلمات وهم(الزهراء زين العابدين، اميره رزق ابراهيم ،شيماء حسين احمد، شيماء اسماعيل علي، شيماء فراج عبد الجواد،ابتهال كمال احمد،ياسمين عاطف عبد العزيز،وصال محمد نبيل)
وكان المعرض باشرأف توجية رياض الأطفال وهم كل من “سحر صفوت” موجه عام رياض الأطفال،”عزه عبد الرحمن احمد” موجه اول بالمديرية،و”داليا محمد كامل” موجه اول ادارة بني سويف، ومشرفين المعرض من الموجهين (“نجلاء حسن حسانين”،”شرين زغلول”)
وفي نفس السياق اشار” أشرف ابو الليل” مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية بانه سيتم تنفيذ معرض أسبوعيا بالتعاون مع جميع التوجيهات والمراحل التعليمية لعرض الإنجازات والنوعية بالمشروعات القومية.

وقدمت” عزة عبد الرحمن” موجه اول بالمديرية الشكر لوكيل الوزارة علي الدعم والتحفيز المستمر لتوجيه رياض الأطفال وللجهد المبذول والصورة المتميزة التي قدمها “فريق معلمات رياض الأطفال المبدعات” مما ساهم في نجاح هذا المعرض والشكر موصول لكل موجهي الأدارات علي التعاون المثمر والجاد مما ساهم في نجاح تلك المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: