الرياضه

ولاء الصبان مساعدرئيس حزب الوفد ممارسة الرياضة تساعد علي تفريغ الطاقة

و.ش.ع

كتب/ ساندي شيت الحمد

نظم حزب الوفد، ماراثون بالدراجات بمحافظة الجيزة، انطلق من أمام جامعة القاهرة مرورًا بكوبري الجامعة، حتى حي المنيل، وذلك في ختام فعاليات مبادرة “الوفد مع الناس” بالجيزة.
وشارك العشرات من الشباب والمواطنين بالماراثون،و كان على رأس الحضور فؤاد بدراوي عضو مجلس النواب، وعمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا للحزب، إلى جانب عدد من أعضاء حزب الوفد.
وقالت ولاء الصبان مساعد رئيس الحزب إن المبادرة تهدف إلى التواصل مع المواطنين، وحل مشكلاتهم وتوفير الرعاية الصحية لهم.
وقالت أن الاهتمام برياضة الدراجات تجلى في الآونة الأخيرة لكونها رياضة مفيدة للشباب وتحث على ترك السيارات التي تسبب الازدحام والتلوث البيئي، الأمر
وأشارات الي إن ممارسة الرياضة بشكل مستمر تساعد في تفريغ الطاقة لدى الأطفال وتشكل وجدانهم وتفكيرهم بما يعود عليهم بالنفع في الدراسة والتخطيط لمستقبلهم بشكل صحيح، من خلال تصفية الذهن والعقل وقضاء أوقاتهم فراغ فيما يفيد صحتهم وحياتهم،.
يشار إلى أن مبادرة “الوفد مع الناس” أطلقها المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد بهدف “التواصل مع المواطنين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831