أخباراخبار العالم

أدرعي يشن هجوما جديدا على الأمين العام لحزب الله اللبناني ويسخر من هيفاء وهبي!!

و.ش.ع

متابعة  — زينب اكنيز 

شن المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الأربعاء، هجوما جديدا على الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.

وقال أفيخاي أدرعي في تغريدة إن “نصر الله يتحدث دائما عن مشاكله الاقتصادية ويتذمر من نقص الأموال”.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أن “كل أموال نصر الله تصرف على الجولان” المحتل.

وتابع بالقول “لو أنه لم يتصرف بتلك الطريقة لما اضطر لطلب تبرعات من المعجبين مثل هيفاء وهبي”

#نصرالله بيضلّ يحكي عن مشاكله الاقتصاديّة ويتذمّر إنّو ما معو مصاري… عرفتو هلّأ لوين عمبتروح مصاريه بعد ما كشفنالكن عن #ملف_الجولان الّي #حزب_الله بيصرف عليه مصاريه في #سوريا… لو ما عمل هيك ما كان اضطر يطلب تبرعات من المعجبين مثل #هيفا_وهبي@HaifaWehbe

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، وجه الجيش الإسرائيلي رسالة إلى الفنانة والمطربة اللبنانية، هيفاء وهبي، سخر فيها من موقفها من “حزب الله” وأمينه العام، حسن نصر الله.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، مخاطبا المطربة اللبنانية بمناسبة عيد ميلادها الـ43، الذي يوافق 10 مارس: “مبروك هيفا وهبي كل عام، وأنت بألف خير. أنت معروفة بدعمك ل‍حزب الله، بس طبعا لنصر الله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك”.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي: “بعد خطاب نصر الله الأخير، شو رأيك أنت تتبرعيلو يا هيفا؟”، بحسب قوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831