التحقيقات

أساليب التقويم وإعداد الإختبارات الإلكترونية” بجامعة الفيوم

و.ش.ع

الفيوم-د. هادي حسان

تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وإشراف الاستاذ الدكتور خالد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب شهد الاستاذ الدكتور إمام عبد الفتاح عميد كلية دار العلوم والدكتور حلمي البنداري مدير مركز تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات بالجامعة الدورة التدريبية حول أساليب التقويم وإعداد الاختبارات الالكترونية التي نظمها مركز تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات بالتعاون مع كلية دار العلوم بحضور السادة وكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس .
صرح الأستاذ الدكتور إمام عبد الفتاح أن الدورة التدريبية تأتي إنطلاقًا من إهتمام قطاع شئون التعليم والطلاب في نشر ثقافة نظم تقويم الامتحانات الحديثة الإلكترونية بهدف تحقيق عوامل السرعة والدقة والشفافية.
كما أشار الدكتور حلمي البنداري بأنه جاري تنظيم عدد من الدورات وورش العمل بهدف تأهيل السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب على كيفية تطبيق نظم التقويم الحديثة الإلكترونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831