التحقيقات

أمانه “مستقبل وطن” بسمالوط تنظم ندوة عن التعديلات الدستورية بقرية قلوصنا

و.ش.ع

المنيا -سلامه فرج

نظمت أمانه مركز سمالوط بحزب مستقبل وطن،بمحافظة المنيا ، تحت رعايه النائب علاء السبيعي امين عام الحزب بمحافظة المنيا والاستاذ وليد عبد القوي امين التنظيم وبرعايه أمين السياسات الاستاذ هيثم فؤاد رضوان و اشراف مهندس محمد نشات امين مركز سمالوط ندوة تثقيفية ، بقرية قلوصنا التابعه لمركز سمالوط ، بعنوان “انزل وشارك..قول رأيك”، بحضور الدكتور عمر المزيون ، وكيل كلية الحقوق بجامعة المنيا ، و العضوان مجدي ملك ،توحيد تامر ، عضوا مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينه سمالوط ، ،وبمشاركة هيئة مكتب المركز وأمناء الوحدات المختلفة والعديد من القيادات السياسيه والتنفيذيه بالمركز وأهالى قرية قلوصنا .

ورحب هيثم فواد ، أمين السياسات بالحزب ، بالحضور مؤكدا ان المشاركة بالتأييد واجب وطني ويجب علي كل وطني المشاركة به .

ومن جانبه، أكد الدكتور عمر المزيون ، أن المرأة المصرية هى عماد المجتمع وهى الأم والزوجة والأخت والابنة وأنها تمثل أكثر من نصف المجتمع، وحث في كلمته السيدات للنزول بكثافة من أجل التمثيل المشرف للمرأة أمام العالم.

وتحدث الدكتور إكرامي الوكيل استاذ القانون الجنائي عضو لجنه السياسات بالحزب ، وقبل خوضه بالحديث عن التعديلات الدستورية أشاد وافصح عن أعجابة بمركز سمالوط الذي ضرب مثل باقوي معاني الوطنية علي مر العمليات الانتخابية لكل مصر علي مر العمليات الانتخابية ووذكر أن مركز سمالوط اكبر مركز حصل علي نسبه خروج ومشاركة في الانتخابات الرئاسية السابقه علي مستوي محافظة المنيا ،واسترد حديثه عن أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدا أن التعديلات المقترحة مهمة للوطن خلال الفترة الحالية، وأن التعديلات الدستورية الحالية تواجه حربا من أعداء الوطن الذين يطلقون الشائعات المغرضة لإثارة البلبلة، مما يتطلب منا الاتحاد والتاكتف والتضامن منا جميعا حتى تمر مصر من هذه المرحلة بكل سلام وامان .

وأشاد “مصطفي علي جازم محامي وعضو بامانه التدريب والتثقيف بالحزب “بدور المرأة فى الحياة العامة والسياسية، وضرب مثل بسيدات مصر اثناء الثورات التي مرت بها مصر ، وكيف ساهمت المرأة بوقوفها جانبا الي جنب بجوار الرجل لنجاح هذه الثورات .

وأكد “المزيون مرة آخرة ” على أن الكلمة الأخيرة للشعب والقرار بيده لإيصال الصورة للعالم كله بأننا نقف جميعا مع الدولة المصرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831