التحقيقات

أمين عام حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة الانتشار والتوعية وحل مشاكل المواطنين أهم الولياتنا

و.ش.ع

متابعه-ابراهيم عمران

 

عقد ت أمانة القاهرة الجديدة، بحزب مستقبل وطن، أمس، اجتماعًا تنظيمًا لهيئة مكتب الأمانة، برئاسة المستشار محمد الأسيوطي أمين عام الحزب
ناقش الاجتماع دور الأمانات عقب إعادة الهيكلة وخطة عمل كل أمانة ومستجدات العمل.
وعرض أمناء اللجان العامة، الموضوعات المتعلقة بالمواطنين، واهم الفعاليات التي سوف تنفذ الفترة القادمة وناقش خلال الاجتماع خطة العمل القادمة والانتشار المكثف بين المواطنين الفترة القادمة؛ للوقوف على كل مشاكل الأمانة وحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة بالإضافة إلى عرض ما تم إنجاره الفترة الماضية على أرض الواقع.
وناقشت الأمانة خلال الاجتماع تفاصيل دورها خلال الأيام القادمة من خلال عقد اجتماع دوري أسبوعيا للوقوف على التحديات التي تواجه الأمانة والمواطنين وحلها.
وأستعرض المستشار محمد الأسيوطي أمين عام حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة أبرز فعاليات وأنشطة الحزب خلال الشهور ألأخيرة وخطة الأمانة في المرحلة المقبلة وأهم التحديات التي تواجه العمل الحزبي في الشارع المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831