الرياضهعربيه

ابو ريدة سبب اختيار الأهرامات لقرعة “كأس الأمم”!!

و.ش.ع

القاهرة – محمد عبد الظاهر 

أجرى الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم حوارا مع هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، ورئيس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية 2019.
تحدث أبو ريده في حواره عن سبب اختيار منطقة الأهرامات لسحب قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019، وقال إن اختيار هذه المنطقة بالتحديد جاء “للجمع بين التاريخ والحاضر والمستقبل بالنسبة”.

وأضاف أبو ريدة في حواره لموقع “كاف”: “نعمل على مدار اليوم من أجل تنظيم بطولة رائعة، ونجهز مفاجآت في حفل سحب قرعة البطولة يوم 12 أبريل/نيسان المقبل”، وأوضح: “نحن الآن نصنع التاريخ كمضيف لهذه النسخة الاستثنائية التي تضم 24 فريقًا بدلا من 16، وللمرة الأولى في تاريخ كأس الأمم الإفريقية ستكون البطولة في الصيف بدلا من موعدها التقليدي في شهري يناير وفبراير”.
في سياق متصل، كشف أبو ريدة حقيقة الأخبار المتداولة بشأن إلغاء البطولتين المحليتين الدوري والكأس، وقال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “كورة كل يوم”، “لا توجد أي نية لإلغاء مسابقتي الدوري أو الكأس هذا الموسم”، وفقا لموقع “في الجول”.

وتابع أبو ريدة: “الاستعدادات لأمم أفريقيا تسير بشكل جيد، وذلك لن يمنعنا من استكمال مسابقتي الدوري والكأس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831