الرياضهعربيه

ابو ريدة :يكشف حقيقة إلغاء الدوري والكأس

و.ش.ع

القاهرة -شريف رشدي

كشف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة حقيقة الأخبار المتداولة بشأن إلغاء البطولتين المحليتين الدوري والكأس.
وقال أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “كورة كل يوم”، “لا توجد أي نية لإلغاء مسابقتي الدوري أو الكأس هذا الموسم”، وفقا لموقع “في الجول”.

وتابع أبو ريدة “الاستعدادات لأمم أفريقيا تسير بشكل جيد، وذلك لن يمنعنا من استكمال مسابقتي الدوري والكأس”.

وبالحديث عن أمم أفريقيا أوضح أبو ريدة “قرار تأجيل أمم أفريقيا لمدة أسبوع رغم أنه قرار الاتحاد الأفريقي إلا أنه جاء في صالحنا”، وفقا لموقع “كورة”.

وشدد “هذا يمنحنا وقت كاف للتجهيز للبطولة عقب نهاية شهر رمضان”.

وعن استبعاد ملعب بورسعيد قال أبو ريدة: “بالفعل خرج استاد بورسعيد من حسابات استضافة مباريات أمم أفريقيا”.

وأتم رئيس اتحاد الكرة المصري تصريحاته، “استاد السلام دخل الحسابات مرة أخرى بعد استبعاد استاد بورسعيد”.
وتواصل لجان التفتيش بالاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” جولاتها في مصر لمعاينة الملاعب المرشحة لاستضافة بطولة أمم أفريقيا 2019.

وتصل غدا الأحد لجنة تفتيش لمعاينة الملاعب المرشحة من جانب الملف المصري، والتي تضم 10 ملاعب قبل الاستقرار على 6 ملاعب نهائية والتى ستستضيف المسابقة الأفريقية الأكبر.

وكان الاتحاد الأفريقي، قد منح مصر حق استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بدلا من الكاميرون، وذلك بعدما تم اكتساح المنافس جنوب أفريقيا في عملية التصويت بنتيجة 16 صوتا مقابل صوت وحيد للملف الجنوب إفريقي.

وتقام بطولة الأمم الأفريقية 2019 في مصر، حيث ستنطلق في موعدها الجديد يوم 21 يونيو/حزيران المقبل، بعد أن كان من المنتظر انطلاقها يوم 14 من الشهر ذاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831