التحقيقات

اختتام فاعليات دورة اعداد القادة بمركز سمالوط بالمنيا المنيا

و.ش.ع

بقلم- سلامه فرج

من داخل قاعه جمعيه النهوض بالمراة بمركز سمالوط محافظة المنيا، اختتمت مساء اليوم فاعليات الدورة التي استمرت لمده 6 ايام ،حضر فيها عدد من محضرين التنميه البشريه بمحافظة المنيا ،ودارت فاعلية اليوم عن فن القيادة وشروط القيادي الناجح ،والشروط التي يجب ان تتوفر في القيادي الفعال ،كما تم خلال فعلية الدورة توضيح عناصر التواصل الفعال،والقبعات الست للتفكير ،حضر فاعليات اليوم عدد كبير من شباب سمالوط المشتركين بالدورة ،منهم الشاعر مجدي محمود ،والاستاذ صلاح مهني مدير التعليم الاعداي بسمالوط ،والمهندس اكرامي رئيس كهرباء سمالوط ،والعميد سامي سنوسي،والاستاذ عوني رئيس حي،ومصطفي النزلاوي وعدد من الطلبه والطالبات .

والجدير بالذكر ان الدورة مقدمه وتحت رعاية جمعية الجلالي لتنميه المجتمع بسمالوط ،ورئيس مجلس ادارتها الاستاذ منتصر السعدي الجلالي،وبالاشتراك والتعاون مع جمعيه النهوض بالمراة بسمالوط ورئيس مجلس ادارتها الحاجه سوسن محمد .

واشاد المدربين ممن حضروا بالدورة لعدة ايام بحسن التنظيم من الجمعيات المساهمة بتقديم الدورة ،وحسن انصات واستماع واهتمام المتدربين بالدورة .

وقال منتصر السعدي الراعي للدورة ان الدورة تعتبر محاكاه للدورة التي حضر فعاليتها بأكاديمية ناصر العسكرية ،ومن هذا المنطلق احببت ان اعمم هذه التجربه علي عدد من الشباب المجتهد والمحب للثقافه والتعلم .

وصرح السعدي ان كل المدربين هم مدربين تنميه بشريه معتمدين بالتدريب ،واشار ان الجمعيه ستمنح للمتدربين شهادات معتمده للمجتازين للدورة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831