حوادث

اخر اعترافات قاتل طليقة شقيقه في الخصوص

و.ش.ع

كتب-احمد ذكي

اعترف قاتل طليقة شقيقه بالجريمة أمام النيابة، قائلا: “مكنش قصدى أموتها انا كنت بدافع عن اخويا عندما رأيت طليقته حضرت لنقل المنقولات الزوجية”.
وقال المتهم وليد. ث.ع : “نشبت بيننا مشاجرة وأطلقت عيارا ناريا فأصيبت المجنى عليها فقام نجلها وتعدى عليّ بالسلاح الأبيض
كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بورود بلاغ بنشوب مشاجرة عائلية وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية ارض عيشة – دائرة القسم.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول عطية ث ع ” فكهانى شقيق المدعو وليد ث ع ” فكهانى مصاب “جروح متفرقة بالجبهة والرقبة والظهر” وتم نقله لمستشفى الدمرداش بالقاهرة رفقة الحراسة اللازمة، وطـرف ثان طليقة الأول تدعى حنان ح م ” 41 سنة ربة منزل مصابة بطلق نارى خرطوش بمقدمة الرأس وتوفيت حال محاولة اسعافها بمستشفى الصحة النفسية بالخانكة، ونجل الثالثة المدعو وليد ا ع” وذلك بسبب وجود خلافات زوجية بين الثالثة والأول انتهت بانفصالهما.

وحال قيام الطرف الثانى باستلام قائمة المنقولات الزوجية من الشقة المستأجرة من طليقها، الأول، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تدخل على أثرها الثانى لمناصرة شقيقه وقام بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته أحدث به إصابة المجنى عليها المشار إليه والتي أودت بحياتها.

على أثر ذلك قام نجل المتوفاة الرابع، بالتعدي على المتهم الثانى بسلاح أبيض سكين محدثا ما به من إصابات وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين الثانى والرابع وبحوزة الثانى سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وبحوزة الرابع سلاح ابيض سكين المستخدمين في الواقعة وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة.

وأمرت نيابة الخصوص، بالتحفظ على قاتل طليقة شقيقه داخل المستشفى ووضعه تحت حراسة مشددة بعدما طعنه نجل المجني عليها انتقاما لقتلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831