مصر

استمرار حالة عدم الاستقرار

و.ش.ع

متابعة -سمير محمد حسين

استمرار حالة عدم الاستقرار
ويوضح لنا الاستاذ /وحيد سعودي خبير الارصادالجوية والتحليل في بيانه

حالة الطقس المتوقعة بإذن الله

من المنتظر أن يستمر نشاط الرياح الغربية إلى الشمالية الغربية مؤثرا على معظم أنحاء البلاد حتى مساء يوم السبت القادم بمتوسط سرعات يتراوح من 17 إلى 22 عقده حوالى من 30 إلى 40 كم / س سيؤدى إلى إضطراب فى حركة الملاحه البحرية فوق مسطحى البحرين الأحمر والمتوسط وسيزيد من إحساسنا ببروده الطقس .. أما تأثير نشاط الرياح على حركة السفر وعلى مستوى الرؤية الأفقية على الطرق محدود مقارنة بالأمس الأربعاء 13/03/2019 وسيصاحب ذلك تكاثر للسحب الممطره على سواحلنا الشمالية وعلى الوجه البحرى قد تمتد للقاهرة بكميات خفيفه وبالطبع على سيناء ومدن القناه وكميات الأمطار المتوقعة متوسطة الشده.
مازال الطقس شديد البروده ليلا مما يتطلب إستمرار إرتداء الملابس الشتوية الثقيلة .

التحسن الكامل فى الأحوال الجوية إعتبارا من يوم الأحد القادم 17/03/2019 وحتى نهاية الأسبوع القادم بإذن الله ليبقى التحذير من الشبورة المائية فى الصباح الباكر على معظم الطرق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831