Uncategorized

استمرار دورة مشروع ادماج الرجال والاولاد في مناهضة العنف المبني علي النوع الاجتماعي ” ( وقفة رجالة )

و.ش.ع

المنيا -سلامة فرج

فى وجود الأستاذة ماريا نعيم رئيس مجلس ادارة جمعية أيادينا للتنمية الشاملة بالمنيا استكمل اليوم باقي فاعليات دورة التدريب علي مشروع ادماج الرجال والاولاد في مناهضة العنف المبني علي النوع الاجتماعي ” ( وقفة رجالة)
بالتعاون مع هيئة كير مصر والاتحاد الاوربي والمنفذ بالتنسيق مع ادارة التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم ونقابة المعلمين بالمنيا.

حضر التدريب ٣٠٠ من الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس ادارة المنيا التعليمية.

ووضحت ماريا نعيم ان التدريب الهدف منه اكساب الاخصائيين الاجتماعيين مهارات التعامل الجيد مع مشكلات الطلاب بالمدارس وخاصا بالمرحلة الاعدادية والثانوية

تناول التدريب موضوعات عدة لتسديد احتياجات النفسية للطلاب وتعديل سلوكهم.

وتم خلال فاعليات اليوم عمل تدريب عملي أدي ادوارة المتدربين من الأخصائيين الاجتماعيين الذين حضروا التدريب بمساعدة المدربين لهذة الدورة وهم الأستاذة نشوي جابر قطب ،والاستاذ هيثم عمران ،وكان العملي عبارة عن تقمص شخصيه من المجتمع كان العنف المجتمعي هو سبب ضياع هذة الشخصية .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831