أخباراخبار العالم

افعانستان مصرع21 معلما وتلميذاإثر سقوط قذيفة

و.ش. ع

متابعه-حليمه بو هلال 

سقط 21 معلما وتلميذا أفغانيا على الأقل بين قتيل وجريح إثر سقوط قذيفة صاروخية على فصل دراسي في ولاية غزني وسط أفغانستان.

طائرة مسيرة أمريكية

كابول  . ونقلت صحيفة “إطلاعات روز” الإلكترونية عن عارف نوري الناطق باسم حاكم غزني قوله، “على إثر سقوط قذيفة صاروخية على مدرسة ملا نوح بابا صباح اليوم السبت، لقي 4 تلاميذ مصرعهم وأصيب 17 من الأساتذة والطلاب”.

ووفقا للناطق، فإن “المنطقة التي تقع فيها المدرسة شهدت اشتباكات مسلحة بين القوات الأمنية ومسلحي طالبان، وأنه، خلال تبادل النار، سقطت إحدى القذائف على المبنى”.

وشكلت السلطات في “غزني” لجنة تحقيق لتحديد الجهة التي أطلقت القذيفة الصاروخية على المركز التعليمي في الأسبوع الثاني من العام الدراسي الجديد الذي بدأ مطلع السبت الماضي في أفغانستان.

وتشهد أفغانستان عمليات ومعارك عنيفة بين القوات الأمنية الداخلية مدعومة بقوات أمريكية وأخرى منحلف شمال الاطلس “ناتو”، ومسلحي حركة طالبان التي تسيطر على مساحات واسعة من أراضي البلاد، في المقابل يقوم  تنظبم داعش الإرهابي بتقوية نفوذه في البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831