أخبارمنوعات

الأطباق الفاخرة التي أحب كيم تناولها أثناء لقاء ترامب

و.ش.ع

متابعه-محمد عبد الظاهر 

يبدو أن القمة الفيتنامية التي جمعت كلا من الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب مع نظيره الكوري الشمالي، قد حملت أخبارا حول الأطعمة التي يفضلها كيم.

كشف رئيس الطهاة في الفندق الذي احتضن القمة بين الرئيسين والذي عمل سابقا كطباخ للملكة إليزابيث، بأن الزعيم الكوري الشمالي يفضل بعض الأطباق الخاصة.

دونالد ترامب

فبحسب مصدر” البريطانية، فإن رئيس الطهاة تحدث عن تفضيل كيم للأطباق الفاخرة باهظة الثمن مثل الكافيار والسلطعون وكبدة الأوز.

كما تحدث عن نوعية اللحم التي يحبها كلا الزعيمين، ففي الوقت الذي طلب فيه كيم شريحة لحم نصف مطهية إلى نيئة، طلب الرئيس الأمريكي قطعة لحم مطهية بشكل جيد.

وتحدث رئيس الطهاة الذي يعرف باسم سمارت، قائلا بأن الكوريين أحضروا معهم طاقم طهاة خاص، كما أحضروا معهم مكونات الطعام من لحم بقر “الواغيو” والحلوى المصنعة من فاكهة الكاكا.

ووصف سمارت الطهاة الكوريين بالغامضين، إلا أنه تحدث عن مهارتهم واصفا إياهم بالمحترفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831