الرياضهعربيه

الإسماعيلي حققفوزًا على حساب سموحة بهدف نظيف

و.ش.ع 

متابعة —محمد فضل 

  الإسماعيلي حققفوزًا على حساب سموحة بهدف نظيف مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة 25 بالدوري المصري الممتاز.

ونجح ريتشارد بافور في تسجيل هدفًا رائعًا للإسماعيلي بعد مرور 30 دقيقة من زمن المباراة، بعدما سدد ركلة مقصية رائعة سكنت شباك محمد أبو جبل الذي حاول إبعادها دون فائدة.

سموحة حاول تسجيل هدف التعادل عن طريق الضغط هجوميًا على دفاع الإسماعيلي، لكن جميع المحاولات لم تكن ناجحة، لينتهي الشوط الأول بتفوق الدراويش بهدف نظيف.

وأطلق أوميد أوكري تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 72 في محاولة لتسجيل هدف التعادل، لكن محمد فوزي تألق في إبعادها عن المرمى.

وتعد هذه المواجهة هي الأول لنادي سموحة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق، وشقيقه إبراهيم، مدير الكرة بالفريق السكندري.

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 31 ليتقدم إلى المركز التاسع في ترتيب المسابقة بعدما لعب 21 مباراة فقط، بينما تجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز 14 بفارق ثلاث نقاط عن النجوم متذيل الترتيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831