أخبارمصر

الدقهلية: إعادة الغحص والمعاينة لحالات بحى غرب وبتيرة

 

لقاء المواطنين الأسبوعي بالدقهلية

و. ش.ع 

كتب : رضا الحصري  

عقد اللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة اليوم نيابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اللقاء الأسبوعي للمواطنين بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات والإدارات المعنية. 

وخلال اللقاء عرضت شكوى أحد المواطنين من قرية تيرة التابعة لمركز نبروه والتي يتضرر فيها من مطالبته بسداد غرامة إزالة تعديه وطلبه إعادة المعاينة معترضا على المساحة التي تم تحديدها في التعدي. 

ووافق السكرتير العام المساعد على طلبه وطالب الري باعادة المعاينة وتحديد المساحة الفعلية المعتدى عليها واعادة تقدير الغرامة لها. 

كما شكت إحدى المواطنات من رفض حي غرب اصدار رخصة بناء للمواطنة لوجود شخص آخر تدعي أنه يزعم ملكيته للارض التي تقول أنها تملكها ،وطلب السكرتير العام المساعد من أحمد عبد السميع رئيس حي غرب اعادة فحص أوراق الأرض لتحديد المالك الحقيقي لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831