الرياضه

الزمالك والاهلى فى قمه مصريه ناريه

و.ش.ع

القاهره-شريف رشدي

عندما تشير دقات عقارب الساعه الى السابعه من مساء اليوم فانت عزيزى القارئ على موعد مع وجبه كرويه دسمه حيث لقاء القمه المصريه بين القطبين الزمالك والاهلى فى المباراه المؤجلة من الأسبوع ال 17 من بطولة الدورى العام لقاء سيحدد بشكل كبير شكل وطبيعة المنافسة على لقب بطولة الدورى الممتازهذا الموسم، فإما أن ينتصر الزمالك ويستمر فى مقدمة جدول الدورى، أو يقتنص الأهلى النقاط الـ3 ويصعد لقمة الدورى للمرة الأولى هذا الموسم.

ترتيب الفريقين

يحتل الزمالك قمة جدول الدورى الممتاز برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد الأهلى فى المركز الثانى برصيد 51 نقطة، وكلا الفريقين لعبا 22 مباراة فى البطولة.

الزمالك

وشهدت قائمة الفارس الأبيض، التى اختارها المخضرم كريستيان جروس، المدير الفنى تواجد محمود علاء وطارق حامد، رغم الشكوك التى حامت حول مشاركتهما فى هذا اللقاء، بعد إصابتهما فى معسكر المنتخب الوطنى الأخير، ما يعد دفعة قوية للفريق.

وضمت القائمة

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد.

الدفاع: محمود علاء، ومحمود الونش، ومحمد عبدالسلام، ومحمد عبدالغنى، حمدى النقاز، وعبدالله جمعة، وبهاء مجدى وحازم إمام.

الوسط: فرجانى ساسى، وطارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، ويوسف إبراهيم أوباما، وأحمد سيد زيزو، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وإبراهيم حسن، ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى.

الهجوم: خالد بوطيب، عمر السعيد وحميد أحداد.

الأهلى

وشهدت قائمة الاهلى، التى اختارها الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى، تواجد مصطفى شوبير، حارس مرمى فريق الناشئين بدلًا من شريف إكرامى المصاب.

كما تلقى المعسكر الأحمر أنباءً سارة بجاهزية عمرو السولية لهذا اللقاء، الذى تأكدت سلامته من الإصابة واستعداده للمشاركة فى القمة.

قائمة الأهلى

حراسة المرمى: محمد الشناوى، وعلى لطفى ومصطفى شوبير.

الدفاع: أحمد فتحى، وعلى معلول، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ورامى ربيعة، وياسر إبراهيم، وباسم على، ومحمد هانى ومحمود وحيد.

الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ورمضان صبحى، وحسين الشحات، وصالح جمعة، وجونيور أجاى، وجيرالدو ومحمد شريف.

الهجوم: وليد أزارو، ومروان محسن وصلاح محسن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831