التحقيقات

الفيوم تحتفل بعيدها القومي بزيارت لمشروعات الانتاج والخدمات ….

و.ش.ع

الفيوم-د. هادي حسان

الفيوم تحتفل بعيدها القومي بزيارت لمشروعات الانتاج والخدمات وتستمر الٱحتفالات خلال أيام السبت والأحد والإثنين 16 ، 17 ، 18 / 3 / 2019
في إطار الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، يستقبل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، يوم السبت الموافق 16 / 3 / 2019 الساعة التاسعة والنصف صباحاً بديوان عام المحافظة، ويقومان بتسليم شهادات أمان للعمالة غير المنتظمة بالديوان، ثم يشهدان ملتقى التوظيف بنادي قارون، الذي يعقبه الاحتفال بيوم المرأة المصرية، كما يتم زيارة شركة إميسال للأملاح بشكشوك.

كما يقوم اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتعليمية والصحية والتنموية بمركز ومدينة الفيوم، يوم الأحد الموافق 17 / 3 / 2019، يتم التحرك من ديوان عام المحافظة الساعة 9,30 صباحاً.

كما يشهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، ختام دوري مراكز الشباب، يوم الإثنين الموافق 18 / 3 / 2019، الساعة العاشرة صباحاً بالإستاد الرياضى بمدينة الفيوم، وعقب ذلك يقوم المحافظ بتوزيع مساعدات ومشروعات صغيرة للأسر الأولى بالرعاية مقدمة من جمعيتى الأورمان وصناع الحياة بالتعاون مع المحافظة.

وفي مساء اليوم نفسه يشهد محافظ الفيوم احتفال مديرية الثقافة بالعيد القومي للمحافظة الساعة السابعة مساءً بقصر الثقافة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831