الرياضهعربيه

الكتيبه البيضاء فى موقعة الحسم امام نصر حسين داى الجزائري بالكونفدراليه

و.ش.ع

كتب – شريف رشدى

فى مواجهة من العيار الثقيل يحل الزمالك بطل مصر ضيفًا على نظيره نصر حسين داى الجزائرى فى السادسة من مساء اليوم الأحد بالكونفدراليه.
يتصدر الزمالك قمة المجموعة الرابعة بالكونفدراليه بعد الفوز على جورماهيا الكينى فى الجولة الماضية برصيد 8 نقاط، يليه بترو أتليتكو الأنجولى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ثم نصر حسين داى فى المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط وأخيرًا جورماهيا الكينى فى المركز الرابع برصيد 6 نقاط ويكفى الزمالك الفوز أو التعادل فى مباراته أمام نصر حسين داى لضمان التأهل مباشرة لدور ربع النهائى من الكونفدرالية الأفريقية بغض النظر عن نتيجة مباراة جورماهيا الكينى وبترو أتلتيكو الأنجولى التى ستقام فى نفس التوقيت.

وحرص السويسرى المخضرم كريستيان جروس المدير الفنى للكتيبه البيضاء على التأكيد للاعبين حول أهمية التركيز فى موقعة اليوم أمام نصر حسين داى وتنفيذ التعليمات الفنية خاصة فى ظل أهمية اللقاء لحسم بطاقة العبور للدور التالى رافضاً أى سيناريو بخلاف الانتصار حيث شدد على لاعبيه بضرورة التأهل متصدرًا للمجموعة لتوجيه رسالة للفرق المتأهلة أن الفارس الأبيض قادم للمنافسة على اللقب وحصد البطولة وهى نفس الرسالة التى نقلها المستشار مرتضى منصور رئيس النادى للاعبين قبل سفر البعثة حيث أوضح للاعبين رفضه التعادل مطالباً بتحقيق الانتصار أمام بطل الجزائر.

على الصعيد الفنى يستعيد الزمالك خدمات المغربى خالد بوطيب لقيادة خط هجوم الفريق الأبيض فى مباراة نصر حسين داى بعدما غاب عن الفريق فى مباراة جورماهيا الكينى الماضية لانشغاله بمراسم جنازة والده بالمغرب ويُفاضل الجهاز الفنى بقيادة السويسرى جروس بين بوطيب وعمر السعيد لقيادة خط الهجوم ويعد المهاجم المغربى الأقرب نظرا للخبرات التى يمتلكها والدور المحورى الذى يشكله فى تركيبة جروس سواء على مستوى الهجوم أو الدفاع ويتطلع المدرب السويسرى للاستفادة من كهربا وأوباما للضغط على خط دفاع الفريق الجزائرى وحسم المباراة مبكرًا مع تأمين الجبهة اليمنى هجوميا ودفاعيا بتواجد أحمد سيد زيزو أمام الظهير التونسى حمدى النقاز.

من المتوقع أن يدفع جروس بتشكيل مكون من:”محمود جنش فى حراسة المرمى حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة فى خط الدفاع طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وكهربا فى خط الوسط و خالد بوطيب فى خط الهجوم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831