الرياضهعربيه

الليله : الكتيبة البيضاء فى مواجهة بطل كينيا بالكونفدراليه

و.ش.ع

كتب – شريف رشدي

يستعد الزمالك بطل مصر لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة المقرر لها اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يلاقي جورماهيا، في تمام التاسعة من مساء اليوم ، في إطار مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات .
وترغب الكتيبة في تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه من أجل الحصول على صدارةالمجموعه .

وقد حقق الفارس الابيض أول انتصاراته بالمجموعة الرابعة على حساب بترو أتليتكو في الجولة الرابعة، بهدف دون رد، ليرتقي إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

ويدير اللقاء الحكم الغاني دانيال نيل لارييا ويعاونه النيجيري أبل بابا والتشادي عيسى يايا.
وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، عن قائمة فريقه لمواجهة جورماهيا، التي شهدت غياب محمد إبراهيم والمغربي خالد بوطيب.

طالع | قائمة الزمالك لمباراة جورماهيا الكيني في الكونفدرالية.. أحداد والسعيد يقودان الهجوم واستبعاد محمد إبراهيم
ومن المقرر أن يرتدي الزمالك زيه التقليدي “الأبيض” أمام جورماهيا على أن يظهر حارسه بالطاقم الأزرق، في حين يرتدي الفريق الكيني اللون الأخضر وحارسه “الأحمر”.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتصدر نصر حسين داي الجزائري المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي جورماهيا الكيني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الترتيب بترو أتليتكو الأنجولي بـ4 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831