أخبارمصر

المحافظ : الدقهلية في الصدارة لليوم السادس عشر في حملة ١٠٠ مليون صحة

و. ش. ع

كتب : رضا الحصري 

تبقى في اليوم السادس عشر على التوالي  الدقهلية في صدارة ١٠٠  مليون صحة صرح محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم اليوم قائلا واصلت محافظة الدقهلية صدارتها لمحافظات المرحلة الثالثة والأخيرة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100مليون صحة ،ففي اليوم السادس عشر بلغ إجمالي عدد المواطنين الذين تم الكشف عليهم من أبناء الدقهلية 2 مليون و454 ألف و895 مواطنا بنسبة 58% من إجمالي أعداد المواطنين المستهدف الكشف عليهم خلال 60 يوما هي مدة عمل المبادرة. 

وبالأمس فقط تم الكشف على 109 ألف و335 مواطنا بنسبة 157% من المستهدف اليومي بينما بلغ إجمالي نسبة المستهدف الكلي 220% حتى الأمس. 

صرح بذلك الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية وأضاف أن المعدلات اليومية لازالت تؤكد الإقبال الكبير من المواطنين على 100 مليون صحة للاطمئنان على صحتهم وصرف العلاج لمن يثبت إصابته بأي من الأمراض التي تستهدفها المبادرة وهي فيروس سي وضغط الدم والسكر والسمنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831