التحقيقات

المرأة المصرية أصل الحكاية” ندوة ينظمها القومي للمراة ببني سويف

و.ش.ع

متابعه-صلاح القماش

عقد المجلس القومي للمرأة اليوم السبت لقاء بعنوان” أصل الحكاية ” بقاعه مناسبات مسجد عمر بن العزيز ببني سويف، يأتى ذلك في إطار الاحتفال بمرور ١٠٠ عام على تاريخ نضال المرأه المصريه ١٩١٩ حتى ٢٠١٩.

قالت” نرمين محمود” مقرره فرع المجلس دور المجلس في توعيه المقبلات على الزواج بكيفيه اختيار شريك الحياه وماهي الأسس والمغايير التي يجب أن يتم الاختيار على أساسها.
وأكد الشيخ “أحمد عبد العال” أمام وخطيب مسجد عمر بن العزيز على أن الحياه الزوجيه أساسها الموده والرحمه والاحترام المتبادل بين الزوجين وان الزوجه عليها دور كبير في نجاح الاسره ورعايتها .
وأضافت” ليلى ابو عقل” مقرر مناوب فرع المجلس والمحاميه بالنقض اسباب ارتفاع نسب الطلاق وخاصه في السنوات الأولى للزواج وطلبت مكلفات الخدمه العامه عمل دوره تدريبيه للتأهيل النفسي والاجتماعي للفتيات المقبلات على الزواج تحت إشراف المجلس القومي للمرأة والتضامن الاجتماعي ويتم تنفيذها بمسجد عمر بن عبدالعزيز

حضر الندوة ( ٢٧٠) فتاة من مكلفات الخدمه العامه بمركز بني سويف بالتنسيق بين المجلس القومى للمراه ومديريه التضامن الاجتماعي اداره مكلفات الخدمه العامه ومجلس اداره مسجد عمر بن عبدالعزيز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831