التحقيقات

المنيا:مبادرة 100 مليون صحة تنتشر بفعالياتها بمركز سمالوط

و.ش.ع

المنيا -سلامة فرج 

بدأت منذ صباح اليوم الجمعة فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، 100 مليون صحة، بمركزسمالوط محافظة المنيا وانطلقت فعليات المبادرة في عدة اماكن متفرقه شملت جميع انحاء مركز سمالوط محافظة المنيا ومن ضمن هذه الاماكن مقر جمعية الشعلة بشوشة سمالوط بتعاون رئيس مجلس ادارة الجمعية الاستاذه جيهان رشيد ،جمعيه الهدايه وعنها نقيب المعلمين الاستاذ خيري فؤاد ،وفيلا النائب علي الكيال ،ومستشفي الحميات بسمالوط ،ومستشفي اليوم الواحد بعرب الزينه بسمالوط ومستشفي الرمد بسمالوط ،وعدد من الاماكن الآخرة.

والجدير بالذكر أنه تنطلق اليوم المرحلة الثالثة من مبادرة 100 مليون صحة للكشف عن فيرس سى والأمراض غير المعدية فى 7 محافظات هى الوادي الجديد، و الجيزة، والغربية، و الدقهلية، و الشرقية، و المنيا، وقنا.
على أن تستمر الحملة من أول مارس وحتى 30 إبريل المقبل، وذلك في 7 محافظات ووجهت وزيرة الصحة والسكان، وكلاء الوزارة السبع للمرحلة الثالثة بضرورة الوصول إلى الاعداد المستهدفة وذلك بالتعاون مع جميع الجهات المعنية والمحافظين، والمجتمع المدني، لدعوة المواطنين وتعريفهم بأهمية المبادرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831