الرياضهعالميه

النني قريب من الرحيل من الآرسنال !!

و.ش.ع

لندن -محمدعبدالظاهر 

من الأقرب ان يرحل العب  محمد النني،  عن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موقع «فوتو ماك» التركي، أن إدارة باشكتاش التركي دخلت في مفاوضات قوية من أرسنال لضم محمد النني، على سبيل الإعارة وليس بصفة البيع النهائي.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال يفكر في التخلي عن بعض نجوم الفريق لتوفير سيولة مالية لإبرام صفقات في سوق الانتقالات.

وذكرت الصحيفة أن النادي يريد التخلي عن العديد من اللاعبين برغبة من المدرب بسبب عدم إقتناعه بقدراتهم وهم محمد النني والمدافع الإنجليزي كالوم تشامبرز، كما أن قلب الدفاع الألماني شكودران موستافي مازال لم يتم تحديد موقفه بعد سواء بالإبقاء عليه أو التخلي عنه.

وبالتأكيد الموسم القادم سنرى وجوه جديدة في ظل تأكد رحيل أكثر من لاعب سواء بسبب الاعتزال مثل الحارس بيتر تسيك أو انتهاء العقد مثل لاعب الوسط أرون رامسي والظهير ستيفان ليشتشتاينر والمدافع ناتشو مونريال والمهاجم داني ويلبيك والظهير كارل جينكسون.

وأكدت الصحيفة أن الميزانية التم رصدها للمدرب إيمري لشراء اللاعبين هي 45 مليون جنيه استرليني وهو ما يعتبر قليل للغاية في ظل رغبة المدرب في تدعيم أكثر من مركز وهم الظهير الأيسر وقلب الدفاع والجناح الأيمن ولاعب الوسط الهجومي.

ولكن قد يلجأ المدرب الإسباني لحيلة لتوفير أموال أكثر وهي التخلي عن نجمي الفرق الأرميني هنريك ميختاريان والألماني مسعود أوزيل حيث يبلغ الراتب الأسبوعي للأول 180 ألف جنيه استرليني بينما يتقاضي الثاني 350 ألف، وهو ما قد يوفر أكثر من نصف مليون جنيه أسبوعياً في حالة بيع الثنائي.

وأضاف ميرور خلال تقريرها أن نيكولو باريلا لاعب وسط المنتخب الإيطالي وفريق كالياري يعتبر هدف رئيسي للجانرز رغم ارتفاع سعره الذي يبلغ 42 مليون تقريباً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831