الرياضهعربيه

اليوم :الكتيبه البيضاء في مهمه انتحاريه أمام بطل أنجولا بالكونفدراليه

و.ش.ع

كتب : شريف رشدي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترو أتليتكو بطل انجولا نظيره الزمالك بطل مصر اليوم الأحد في السادسة مساءً على ملعب سيداد يونيفيرستاريا في إطار مباريات العودة للجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك

تعد المباراة بمثابة مهمه انتحاريه حياة أو موت للاعبي الزمالك للإبقاء على حظوظهم في التأهل لأن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستجعل الفريق في موقف لا يحسد عليه بينما يستغل فريق بترو أتليتكو اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتصدر المجموعة.

مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعدما سجل يوسف أوباما هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ترتيب المجموعة

يتصدر جورماهيا المجموعة برصيد 6 نقاط ويتواجد بترو أتليتكو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بينما يأتي نصر حسين داي في المركز الثالث بنفس النقاط لكن فارق الأهداف لصالح الفريق الأنجولي ويأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد نقطتين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831