التحقيقات

امانة مستقبل وطن ببني سويف تستقبل وفد الأمانة المركزية للحزب

و.ش.ع

متابعه-صلاح القماش 

استقبلت أمانة حزب مستقبل وطن ببني سويف برئاسة النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وأعضاء هيئة المكتب بالحزب ، وفدا من الأمانة المركزية للحزب في سابقة هي الأولي من نوعها تطبق لاول مرة في محافظة بني سويف وتنفذها الامانة المركزية علي مستوي الجمهورية حيث تم تشكيل لجنة ميدانية تطوف محافظات الجمهورية للوقوف علي التشكيلات الخاصة بمجموعات العمل في المحافظات والمراكز الإدارية التابعة لها و منها الوقوف علي التفاعل مع الشارع ومدي تنفيذ التكليفات المنوط بها كل محافظة .
واستضاف الحزب ببني سويف لجنة مكونة من كل من النائب عماد حمودة المشرف العام علي القطاعات الجغرافية بالجمهورية ووكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب .
والنائب مجدي بيومي عضو الامانة المركزية وأمين لجنة السياحة بالبرلمان ، المهندس احمد صبري امين شباب الجمهورية بالحزب ، الاستاذ محمد عمار امين العمل الجماهيري، عبدالله سعيد امين مساعد العمل الجماهيري، احمد مجدي بيومي عضو لجنة الشباب علي مستوي الجمهورية
وقامت اللجنة بمتابعة أعمال أمانة التقييم والمتابعة والفعاليات التي تمت علي أرض المحافظة وخاصة التي تتعلق بالتوعية بالتعديلات الدستورية والندوات والمؤتمرات، وأعمال اللجان النوعية ومتابعة مجموعات العمل علي مستوي المراكز والتوعية بالتعديلات الدستورية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831