الرياضهعالميه

باريس سانت جيرمان بدأ بدراسة مستقبل ثلاثة نجوم في الفريق من أجل الرحيل خلال الصيف القادم.

و.ش.ع

متابعة -محمدعبدالظاهر 

إعلامية على أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سانت جيرمان بدأ بدراسة مستقبل ثلاثة نجوم في الفريق من أجل الرحيل خلال الصيف القادم.
النادي الباريسي وبعد الخروج من دوري الأبطال بدأ في التفكير في رحيل ثلاثة من نجوم الفريق وهم البرازيلي دانييل ألفيس صاحب 35 عاما والذي جاء من يوفنتوس الإيطالي.

والحارس المخضرم جيانلويجي بوفون صاحب 41 عاما بالإضافة للبرازيلي تياغو سيلفا 34 عاما.

وبحسب صحيفة “thesun” البريطانية، فإن البرازيلي ألفيس وعلى الرغم من تقديمه أداء جيدا منذ فترة انتقاله إلا أنه يعاني من الإصابات.

كذلك الأمر بالنسبة للحارس الفرنسي الذي ينافسه على نفس المركز ألفونس أريولا الذي يقدم مستويات جيدة مع الفريق، بالإضافة لتياغو سيلفا الذي كان أحد الأعمدة الأساسية في ثورة تجديد الفريق في عام 2012.

وسيتعين على الألماني توماس توخيل مدرب الفريق تقرير مصير هؤلاء اللاعبين بالإضافة لغيرهم من أجل القيام بسلسلة من التعاقدات الجديدة التي تعيقها قاعدة الللعب النظيف المالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831