التحقيقات

بالصور… بتكلفة “200” مليون جنية فلتر نسيجي لمصنع اسمنت اسكندرية

و.ش.ع

متابعه -صلاح القماش 

افتتاح المهندس خالد بدوي المدير التنفيذي لمجموعة اسمنت تيتان ، وانواب اسكندرية ، فلتر نسيجي بمصنع اسمنت الاسكندريه ، التابع للمجموعة وذلك لتقلل الانبعاثات بنسبه تقل عن المصرح به بيئيا بنسبه 1/10 وذلك بتكلفه اجماليه للمشروعين بما يريد عن 200 مليون جنيه .

ووجه المهندس خالد بدوي المدير التنفيذي لشركه تيتان العالميه ، عقب الافتتاح نداء الي الحكومه المصريه لانقاذ صناعه الاسمنت في مصر عقب تعرض المصانع لخسائر بلغت 500 مليون جنيه سنويا بسبب الفارق في القدره الاستيعابيه للسوق المصري التي بلغت 52 مليون طن سنويا وبين الانتاج الاجمالي لشركات الاسمنت والتي تصل الى 80 مليون بجانب ارتفاع اسعار الخامات المستخدمه في تلك الصناعه .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمجموعه بحضور مسئولي وزارة البيئه والصحه ولفيف من النواب لعرض اخر مشروعات المشاركة المجتمعيه بمحافظتي الاسكندريه وبني سويف والمتمثله في مستشفي 24 سرير ببني سويف المركزي سرق النيل وافتتاح فلتر نسيجي بمصنع المجموعه بالاسكندريه ليقلل الانبعاثات بنسبه تقل عن المصرح به بيئيا بنسبه 1/10 وذلك بتكلفه اجماليه للمشروعين بما يريد عن 200 مليون جنيه

واكد بدوي ان خسارة الشركه لم توقفها عن المشاركات المجتمعيه وعقودها المتعلقه بحقوق العمال وهو ما دفعنا لمطالبة الحكومه والنواب بسرعة التدخل لإنقاذ الاستثمار وصناعة الأسمنت في مصر.

وشهد الفتاح توني عثمان مدير العلاقات العامة بمجموعة تيتان ، وعصام عبد النبي مدير مصنع اسمنت الإسكندرية ، والدكتورة أماني شحاتة رئيس قطاع الموارد البشرية بالمجموعة ، ومحمد خميس رئيس القطاع الصناعي بالمجموعة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831