التحقيقات

بالصور..”عراقي” يفتتح معرض الصحافة المدرسية بادارة بني سويف

وو. ش. ع

متابعه-صلاح القماش

افتتح” محمد عراقي” مدير عام ادارة بني سويف التعليمية يرافقه “لبني عبد الفتاح” موجه عام الصحافة “معرض الصحافة المدرسية” الخاص بادارة بني سويف اليوم الثلاثاء بمدرسة الشهيد صفوت عبد العظيم الأبتدائية المشتركة ببني سويف.
المعرض يشتمل علي العديد من المحلات منها انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدمج لفئات الأعاقة،تاثير الأنترنت علي التواصل الأجتماعي،الحوار بدلا من العنف، بنك المعرفة، الأدمان والتدخين، احداث جارية،الرحمة وصلة الرحم،تلوث النيل، الأمن والسلام ،خطة20/30 ،مجلات الفصول، وكاريكاتير.
واشاد “محمد عراقي” مدير عام ادارة بني سويف بالمحهود المبذول داخل المعرض من تنوع الموضوعات ،وشمولية الأحداث ،ومواكبة العصر، وتلك هي ما تسعي اليه الأدارة من تبني المواهب ورعايته ،وخلق روح الأبداع لدي الطلاب ،وتشجيع الطلاب في المشاركة في كل نشاط يعود بالنفع علي العملية التعليمية ومن منطلق الاهتمام بالمواهب ورعايتها وتعميق روح الإبداع والابتكار والتدريب على طرق البحث العلمي.
واضافت” لبني عبد الفتاح” موجه عام الصحافة ان المعرض يشارك فيها حميع مدارس الأدارة من مختلف المراحل وتم اختيار المواصفات الصحيحة لكل مجلة لكي يتم عرضها والمشاركة في معرض المديرية والذي سيقام الأسبوع القادم من هذا الشهر.
وخلال المعرض تم عرض برنامج اذاعي متكامل وفقرات غنائية متنوعة اشاد بها الحضور بمشاركة عدد من طلاب مدارس الأدارة.
حضر المعرض كل من “محمد عراقي” مدير عام ادارة بني سويف،و”لبني عبد الفتاح” موجه عام الصحافة،والدكتورة “نبيلة فتحي” وكيل الأدارة،”نادية جمعة” مدير ادارة الخدمات التربوية بالأدارة ،و”عبد الحليم فايز” موجه اول مديرية وعدد من موجهي الصحافة بالأدارة (نسرين سالمان ،انتصار حسن متولي،نهلة عبد الفتاح، مصطفي ابو اليزيد،هبة محمد عادل)والأخصائين والطلاب المشاركين بالمعرض.

أو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831