التحقيقات

بالصور..نقابة الصيادلة ببني سويف تقيم حفل تكريم الخريجين الجدد والصيدلي المثالي

و.ش.ع

كتب-صلاح القماش

اقامت نقابة الصيادلة ببني سويف حفل تكريم خريجي الدفعة الجديدة لعام(2018،2017) والصيدلي المثالي اليوم السبت في قاعة ليلة العمر.
بدا الحفل بقراءة القران الكريم ثم كلمة الدكتور وائل النجار وكيل نقابة الصيادلة ببني سويف وعروض غنائية وموسيقية خلال الحفل.

وخلال الحفل تم عرض مناقشة ميزانية 2018 من خلال اعضاء الجمعية العمومية من الصيادلة وتم الموافقة عليها بالأجماع.
واكد الدكتور “وائل النجار” ان النقابة كانت تسعي في الفترة السابقة لخدمة الصيادلة في كل مكان و اليوم نشارك الأباء والأمهات فرحتهم بتخرج ابناءهم الي درب العلم والمعرفة للمشاركة في مستقبل افضل ونحفز الصيدلي المثالي كونه له دور كبير لانه من يمتلك البحوث الدوائية والجرعات ايضا واضرارها علي البشر واننا استملنا نقابة الصيادلة بها “88”الف جنية فقط ،وتم عمل الكثير من التجديدات داخل النقابة،وتم توقيع بروتوكول مع الشئون الصحية لتفعيل واحدات Dic لتدريب الصيادلة ،وعمل تحاليل فيروس سي للمصابين من الصيادلة وصرف العلاج لهم، وتم الغاء تكليف الصيادلة خارج المناطق البعيدة، وتم التصدي لمشكلة المحاليل واستلام المحاليل من الشركة، وانشاء نادي الصيادلة بتكلفة 10 مليون جنية علي مساحة 11 الف متر وتم استرداد 7 ملبون جنية من جهاز التعمير.
واعرب الدكتور ” عصام عبد الحميد” وكيل نقابة الصيادلة والقائم بأعمال النقيب عن سعادته بالحضور الكبير والجهد المبذول في نجاح هذا الحفل واليوم نجني ثمار النجاح لدفعة الخريجين وسيتم عودة التكليف مرة اخري لهم وعزم النقابة علي استكمال نادي الصيادلة ودعم التمويل ولدينا العديد من القيادات في وزارة الصحة لكونهم قادرون علي تحمل المسئولية وندعم ونحفز دوما كل صيدلي مثالي يقدم للمجتمع المزيد من الجهد والوقت من اجل المشاركة في مستقبل افضل وفي المرحلة القادمة تبحث النقابة عن مهنة اعادة الصيادلة للصناعة والرعاية الطبية.
واشار الدكتور “ياسر شلبي” امين عام نقابة الصيادلة ببني سويف انه خلال الحفل تم تكريم “138” صيدلي مثالي،و”255″ خريج جديد لعام 2017،2018 وان النقابة تسعي دوما لتكون مع الصيدلي في كل مكان وزمان من خلال الرعاية الطبيبة والخدمات التي تقدم له واننا نسابق الزمن في خلق مناخ مناسب يليق بالصيدلي من خلال الناحية الأجتماعية والتعليمية وتأهيله بكافة التدريبات التي تجعله قادر علي مواكبة العصر .
وقدم الدكتور “ياسر شلبي” الشكر للحضور الكبير من الصيادلة وتلبية دعوة الحضور والتعاون المثمر والفعال بين النقابة والصيدلي ما يجعلنا نسير دوما للأمام في خدمة الصيدلي ونتمي للخريجين النجاح والتوفيق في درب الحياة العملية والنقابة في خدمتهم في اي وقت ونرحب بالأراء والمقترحات الجديدة من اجل المشاركة في صناعة مستقبل افضل معنا.
حضر الحفل كل من الدكتور “عصام عبد الحميد “وكيل النقابة العامة والقائم بأعمال النقيب،والدكتور “احمد عبيد “امين صندوق النقابة العامة،والدكتور “وحيد عبد الصمد “عضو مجلس النقابة العامة،والدكتور “وائل النجار” نقيب صيادلة ببني سويف، والدكتور “محمد العياطي” وكيل نقابة صيادلة بني سويف،والدكتور “ياسر شلبي” أمين عام نقابة الصيادلة، والدكتور “اسلام حسام” امين صندوق نقابة الصيادلة ،والدكتور” احمد خلف” صاحب صيدلة بيت الدواء ،وعدد من الصيادلة والخريجين ،وأولياء الأمور والمشاركين في الحفل.
وفي نهاية الحفل تم تسليم شهادات تقدير ودروع وميداليات ذهبية للصيدلي المثالي والخريجين الجدد المشاركين في الحفل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831