أخبارمصر

بالمستندات قرارات وزارية لتجديد تعيين عدد من مديري العموم بجامعة الفيوم

و.ش.ع

الفيوم -د.هادي حسان


أصدر الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عدد من القرارات الوزارية الخاصة بتجديد تعيين عدد من مديري العموم بجامعة الفيوم.
حيث أصدر سيادته قرار رقم (842) بتجديد تعيين السيد أيمن صوفي أحمد محمد حلبه في وظيفة أمين الجامعة المساعد للشئون المالية بدرجة مدير عام بجامعة الفيوم.
حيث أصدر سيادته قرار رقم (838) بتجديد تعيين السيد أشرف عبدالوهاب محمد عبد الوهاب في وظيفة مديرعام مكتب الأستاذ الدكتور رئيس جامعة الفيوم.
حيث أصدر سيادته قرار رقم (841) بتجديد تعيين السيد هشام محمود جمعة أبو زيد في وظيفة مدير عام الشئون القانونية بجامعة الفيوم.
حيث أصدر سيادته قرار رقم (839) بتجديد تعيين السيدة سوزان عبد القادر عبد الحليم في وظيفة مدير عام شئون خدمة المجتمع والمشروعات البيئية بجامعة الفيوم.
حيث أصدر سيادته قرار رقم (840) بتجديد تعيين السيد أحمد رشاد عبد العال سيد أحمد في وظيفة أمين كلية التربية بدرجة مدير عام بجامعة الفيوم.
حيث أصدر سيادته قرار رقم (854) بتجديد تعيين السيد حازم محمد يحي علي في وظيفة مدير عام الشئون الإدارية بجامعة الفيوم

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831