أخبارمصر

بجهد المحافظ واستمرار متابعته على مدار عشرة ايام لحملة ١٠٠ مليون صحة ..الدقهلية في الصدارة والآداء رائع

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية.

و. ش. ع

كتب : رضا الحصري. 

بجهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الواضح و المستمر من التفقد والمتابعة واستمرار التشديد والتيسير وتوفير الطاقات والامكانات  وعلى مدار عشرة ايام اليوم… في يوم أمس مع انتهاء اليوم التاسع على التوالي تصدرت محافظة الدقهلية محافظات المرحلة الثالثة والأخيرة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة والتي بلغ إجمالي عدد المواطنين الذين تم الكشف عليهم 5.537 و602 مواطنا في المحافظات السبع. 

وحققت الدقهلية مليون و495 ألف و523 مواطنا تم الكشف عليهم خلال الأيام التسعة الماضية منهم 178 ألف و198 مواطنا في اليوم التاسع فقط بنسبة بلغت 238% من المستهدف اليومي البالغ 169 ألف و403 مواطنا. 

يأتي ذلك نتيجة الوعي الذي يتمتع به أبناء الدقهلية كما يأتي في إطار المسح الصحي الشامل للمواطنين الذي يعد الهدف الأول لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جولته على عدد من المستشفيات والمراكز الطبية للاطمئنان على سير العمل في المبادرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831