أخبارمصر

بعد معاناة لسنوات طوال ٦٥ مليون جنيه للصرف الصحي بمدينة ١٥ مايو بالدقهلية

٦٥ مليون جنيه للصرف الصحي بمدينة ١٥ مايو بالدقهلية.

و. ش. ع 

كتب : رضا الحصري  

اعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ان الحكومة وفرت 650مليون جنيه لتطوير مشروع الصرف الصحي بمنطقة 15مايو التابعة لمدينة جمصه والتي ظلت تعاني من تردي اوضاع الخدمات بها منذ انشائها . 

واضاف شاروبيم ان الأولوية في مشروعات تطوير مدينة جمصه للمستثمرين من ابناء الدقهلية جاء ذلك خلال اجتماعه بعد ظهر اليوم بعدد من المسئولين بالهيئة العربيه للتصنيع الذين استعرضوا تصورات الهيئة للمشروعات الاستثمارية الجديدة في مدينة جمصه .

واضاف محافظ الدقهلية ان جميع المشروعات الجديدة بجمصه سيتم طرحها علي المستثمرين مع بداية الشهر القادم وشدد علي اهمية ان تحقق المشروعات المقترحة طابعا متميزا لمدينة جمصه باعتبارها مدينه ساحلية متفردة من حيث الموقع ولها شهرتها التاريخية كواحده من ابرز المصايف المصرية. 

واكد شاروبيم على ضرورة التكامل بين مدينتي جمصه والمنصورة الجديدة وان شواطئها مفتوحة لجميع المواطنين للاستمتاع بها وبالخدمات المقدمة فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831