اليمن

تعليم الدقهلية :ختام فعاليات القافلة التعليمية المجانية الدينية

ختام فعاليات القافلة التعليمية الدينية بمحافظ الدقهلية

و. ش. ع

كتب : رضا الحصري . 

اختتمت فعاليات القافلة التعليمية الدينية بمحافظ الدقهلية تحت رعاية المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية .. وقد تم استفادة اجمالي عدد ١٦٩٠ طالب خلال فعاليات اليوم الاول والثاني من قوافل وزارة الشباب والرياضة التعليمية المجانية بمحافظة الدقهلية.

تحت رعاية الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قامت الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم وهيئة الارشاد الديني بوزارة الاوقاف بتنفيذ القافلة التعليمية الدينية المجانية بمركزي طلخا و السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وقد تم التنسيق بين مديرتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم بالدقهلية لاستقبال القافلة وتنفيذها لطلبة المرحلتي الاعدادية والثانوية العامة بقاعة الإدارة التعليمية بطلخا ومدرسة صلاح سالم التجارية وبمدرسة السنبلاوين الإعدادية والسنبلاوين الثانوية بنات.

وقد تم مشاركة عدد ٨٩٠ طالب من طلبة المرحلة الاعدادية والثانوية العامة من خلال الجانب التعليمي بقوافل وزارة الشباب والرياضة التعليمية المجانية بالدقهلية خلال فعاليات اليوم الاول الخميس ٢/٢٨ واليوم الثاني والاخير الجمعة ٣/١ وقد تم تنفيذ الجانب التعليمي من خلال شرح ومراجعة اهم النقاط في المنهج وتدريب الطلبة علي كيفية الاجابات الصحيحة في الامتحان عن طريق نخبة من المعلمين المتخصصين المعتمدين اكاديميا من وزارة التربية والتعليم ومقدمي المواد بالقنوات التعليمية بالتليفزيون المصري. 

وكذلك تم مشاركة عدد ٨٠٠ فرد من خلال تنفيذ الجانب الديني من خلال ندوة دينية اقيمت بمدرسة السنبلاوين الثانوية بنات والتي تحدث فيها د. عبدالخالق صلاح عطية ممثل وزارة الاوقاف -عن أهمية العلم ومحاربة الافكار التكفيرية الهدامة والتطرف بالاضافة لخطبة الجمعة بمسجد غنام بمدينة طلخا.

يشرف علي التنفيذ كلا من السادة : 

الاستاذ احمد فؤاد منسق اداري ومسئول الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني.

الاستاذ سيد مصطفي منسق فني ومؤسس فكرة القوافل التعليمية. 

الاستاذ حسن الخولي مدير ادارة البرلمان بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية. 

الاستاذة مني جودة مسئول برلمان الطلائع بالمديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831