التحقيقات

جامعة الفيوم تتضامن مع العالم في الإحتفال بساعة الارض

و.ش.ع

الفيوم -د. هادي حسان

برعاية الاستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم واشراف الاستاذ الدكتور خالد محمد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وبالتعاون مع جهاز شئون البيئة بالفيوم نظمت الجامعة بالتعاون مع جهاز شئون البيئة مساء أمس السبت الموافق ٣٠/٣/٢٠١٩ عدد من الفعاليات في إطار إحتفالات العالم ومصر بيوم الأرض .
وقد إنطلقت الإحتفالات من حرم جامعة الفيوم بحضور للسيدة سوزان عبد القادر مدير عام خدمة المجتمع بجامعة الفيوم والسيدة فايزة حجي مدير عام المدن الجامعية ، الاستاذ هشام رجب مدير عام رعاية الشباب والدكتور / عمرو هيبة باحث بيئي بفرع الفيوم والأستاذ وليد احمد مدير قسم الاعلام والتوعيه بفرع جهاز شئون البيئة وعدد من العاملين وطلاب المدينة الجامعية بجامعة الفيوم . وبدأت الإحتفالات بمحاضرة عن ساعة الأرض وتاريخ الإحتفال بها وتأثير التغيرات المناخية علي البشرية وعرض نماذج تاريخية للتغيرات المناخية ، وفي تمام الساعه 8.30 تم تخفيض أحمال الكهرباء داخل الحرم الجامعي بنسبة تقارب 70 % مع مراعاة المواقع الحساسة وأماكن التجمعات والمدن الجامعية وقد أشاد الحاضرون بدور وزارة البيئة في تنمية الوعي البيئي لدي الجماهير .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831