التحقيقات

جامعة الفيوم : توصيات المؤتمر العلمي لكلية الآداب

و. ش. ع

الفيوم-هادي حسان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور طارق عبد الوهاب عميد كلية الآداب الجلسة الختامية للمؤتمر العلمي الذي نظمته الكلية على مستوى جميع أقسامها.
أشار الأستاذ الدكتور طارق عبد الوهاب أن المؤتمر قد أصدر عدد من التوصيات شملت تفعيل آليات الجودة في جميع المجالات والعمل على متابعتها بدقة من خلال جدول زمني محدد وإيجاد وسيلة لتسويق البرامج المختلفة بالكلية وذلك لجذب الطلاب الوافدين وتوثيقها وإعلانها بالإضافة إلى تنشيط التفاعل بين الطلاب والأساتذة من خلال ندوات ولقاءات وتنظيم معارض علمية للطلاب ومساعدة الطلاب على تطوير مهاراتهم الشخصية التي يحتاجونها للنجاح في دراساتهم وحياتهم العملية وتقديم مساهمة قيمة للمجتمع وتحقيق الموائمة بين متطلبات سوق العمل ومحتوى المقرارات والبرامج الدراسية التي يتم تدريسها بالكلية وكذلك تعزيز دور الكلية من خلال تحسين نوعية التعليم المقدم للطلاب وتطوير المقرارات الدراسية بحيث تساعد على تنمية المهارات وإكتساب القدرة على التعلم الذاتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831