الرياضهعربيه

جروس يعد الحاوى لموقعة القمه امام الاهلى

و.ش.ع

كتب : شريف رشدي

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على موقف حاوى الزمالك ايمن حفنى من مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك لموقعة الاهلى يوم السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري.

ويفضل المدرب السويسري، الاحتفاظ بحفني على مقاعد البدلاء كورقة رابحة، وعدم الدفع به منذ بداية المباراة، معتمداً على تشكيله الذي اعتاد على الدفع به خلال المباريات الماضية، على أن يتم الاستعانة باللاعب في الوقت المناسب من اللقاء، وحسب مجريات اللعب.

وكان عدد من أعضاء الجهاز المعاون للخواجة، طلبوا من الأخير مشاركة أيمن حفني والدفع به في جزء من لقاء القمة، خاصة أن اللاعب يجيد اللعب والتألق أمام الفريق الأحمر.

وتعتبر المباراة بين القطبين هامة وحاسمة في مشوار الفريقين بالدوري، خاصة أن الفوز بالنسبة للزمالك سيوسع فارق النقاط مع الأهلي، أما في حالة حصول الأحمر على الثلاث نقاط، سيخطف صدارة ترتيب الدوري من الأبيض.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الأول برصيد 53 نقطة، ويأتي خلفه الأهلي رصيد 51 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831