التحقيقات

جولة السكرتير العام لمحافظة السويس لمتابعة أعمال التطوير بالطريق والأحياء

و.ش.ع

السويس -محمدرجب

 

بناء على تكليفات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس تفقد صباح اليوم اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة أعمال التطوير والتجميل التي تتم بشارع الجلاء وشارع صلاح نسيم مرورا بميدان فكري زاهر وطريق السويس القاهرة .

وكلف السكرتير العام استشاري مشروع تطوير طريق السويس القاهرة التنسيق مع الشعبة الهندسية لاستكمال تنفيذ المخطط العام للطريق والانتهاء من الارصفة واعمدة الانارة .

كما قام بتفقد أعمال دهانات عمارات مدخل مدينة التوفيق بحي عتاقة أمام كوبري الجيش المصري ، مكلفا وليد شوقي رئيس حي عتاقة بمتابعة الأعمال و ازالة الاكشاك والتعديات والمخالفات بالمنطقة ، والتأكيد على رفع التراكمات بجوار الكوبري وتنسيق المنطقة .

وتابع جولته بتفقد أعمال إنشاء ممشى وحديقة الكورنيش القديم بمنطقة الخور ، مكلفاً أمل ابراهيم سكرتير حي السويس بمتابعة الأعمال والانتهاء من تركيب اعمدة الانارة للممشى وزيادة معدلات التنفيذ .

رافق السكرتير العام في جولته كلا من المهندس عبد الصمد أحمد مدير عام الإسكان ومنير كامل مدير عام المتابعة الميدانية والشعبة الهندسية واستشاري المشروع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831