اخبار العربالسعودية

حقيقه بيع مقتنيات تعود للملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز في مزاد علني بقصره في مدينة الطائف

و.ش.ع

متابعه-هند بو مدين

تناقل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، تزعم بيع مقتنيات تعود للملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز في مزاد علني بقصره في مدينة الطائف.

ودحض مصدر مسؤول بمؤسسة الأميرة “العنود” الخيرية، ما تم تداوله من فيديوهات بشأن بيع مقتنيات الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز في مزاد علني بقصره في مدينة الطائف. واصفا تلك المزاعم بأنها “عارية عن الصحة جملة وتفصيلا”. وفقا لصحيفة “عكاظ”.

وأضافت الصحيفة عن المصدر، أن رجال الأمن في مركز السلامة بمدينة الطائف، نجحوا في القبض على امرأة متهمة بالتصوير والتعليق ونشر مقاطع متداولة حول قصر الملك فهد.

وشدد المصدر، أن “كل من سيثبت عليه لاحقا جرم انتهاك حرمات المنزل القديم للأميرة العنود بنت عبد العزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود بحي الخالدية في الطائف والتعدي عليه، سيكون تحت طائلة المساءلة الشرعية والنظامية”.

كما حذر المصدر من تداول المقاطع المتعلقة بأخبار مشابهة، داعيا إلى ضرورة التحري في مثل هذه الأمور.

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة شهدت انتشار مقاطع فيديو تفيد بأن مزادا علنيا سيجري على مقتنيات تخص قصر الملك فهد بمدينة الطائف غربي البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831