حوادث

حل لغزالعثور علي جثه بدائره المرج

و. ش. ع

القاهره-جيهان حسن

كثف رجال المباحث بقسم شرطة المرج تحريتهم لكشف لغز العثور على جثة، وتم القبض على المتهم بقتل صديق شقيقه وكان السبب خلافات مالية بينهم علي ذلك أخطر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا بالعثور على شخص متوفى بعقار بدائرة القسم، بمناقشة المُبلغ “وائل .س”، 37 سنة،  مُقيم بالعقار محل البلاغ قرر بأنه حال عودته للشقة سكنه محل البلاغ اشتم رائحة كريهة من غرفة نومه، وتبين له وجود جوال مربوط به آثار دماء وتنبعث منه تلك الرائحة ، بفتح الجوال وجد بداخله جثة لشخص مجهول.

تمام تشكل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت تحرياته إلى تحديد شخصية المجنى عليه  “ياسين.ج”،  26 سنة، “عامل” بمصنع كائن مقره بدائرة المركز ، والسابق الإبلاغ بغيابه بقسم ثان السلام.

 أن وراء إرتكاب الواقعة شقيق المُبلغ  “عاطف .س”،  40 سنة،  “عامل” – مُقيم دائرة قسم ثان السلام وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، وقرر بإرتباطه بعلاقة صداقة بالمجنى عليه وقرر بوجود خلافات مالية بينهما ، وقام على إثر ذلك بإستدراج المجنى عليه للشقة محل البلاغ بزعم مشاهدة مباراة كرة قدم ، وعقب وصوله باغته بالتعدى عليه فأودى بحياته وإستولى منه على هاتفين محمول وبإرشاده تم ضبط الهاتفين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831