التحقيقات

رئيس جامعة الفيوم يستقبل خبراء اللجنة الوزارية لمتابعة مراكز القياس والتقويم بالجامعات

و.ش.ع

دكتور هادي حسان

في إطار حرص جامعة الفيوم على الدعم المستمر والمتواصل لمشروعات التطوير استقبل الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم والأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وفد اللجنة الوزارية من خبراء القياس والتقويم والمسئولة عن المتابعة والدعم الفني لمراكز القياس والتقويم بالجامعات الممولة من وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي المشكلة من الأستاذ الدكتور عرفة سلامة والأستاذ الدكتور هبة جعفر بحضور الدكتور حلمي البنداري مديرمركز نظم تقويم الطلاب والامتحانات بالجامعة والدكتور أيمن جبر محمود نائب مدير المركز وذلك اليوم الخميس الموافق 28/3/2019.

وأوضح الأستاذ الدكتور خالد عطا الله ان زيارة اللجنة الوزارية تهدف إلى متابعة أنشطة مركز القياس والتقويم بالإضافة إلى قياس فاعلية المركز في تطوير عمليات التقويم وإعداد الاختبارات وكذلك إنشاء قاعدة بيانات تشمل الإمكانيات المادية والخبرات البشرية الخاصة بالمركز.

مضيفًا سيادته أن ذلك سيكون له أبلغ الأثر في القضاء على المشكلات والثغرات التي تتعرض لها أعمال التصحيح في بعض الكليات النظرية وتأكيدًا على حرص جامعة الفيوم على تطبيق الأساليب الإلكترونية الحديثة في أعمال التصحيح.

تم عقد لقاء ضم السادة أعضاء اللجنة الوزارية مع عدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالمكتبة المركزية حيث قامت اللجنة بفتح باب النقاش وتوزيع استبيانات على السادة الحضور.

وفي نهاية اللقاء قام الأستاذ الدكتور خالد عطا الله بتكريم مديري الوحدات والمشاركين في عمليات التصحيح الإلكتروني خلال امتحانات النصف الدراسي الأول وإهدائهم شهادات تقدير امتنانًا وتقديرًا لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831