ثقافه و فنشعر وادبمصر

رئيس جامعة بنى سويف بروتوكول تعاون بين كلية الطب وجامعة النهضة

كتب-صلاح القماش

وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الأستاذ الدكتور/ منصور حسن فى جلسته رقم 168 والمنعقد بتاريخ 27 فبراير الجاري، وبحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، على بروتوكول تعاون بين كلية الطب البشري جامعة بني سويف وجامعة النهضة لتدريب وتأهيل طلاب جامعة النهضة بكلية الطب البشري بالجامعة.
وأشار الأستاذ الدكتور منصور حسن إلى أن التدريب سيتم على أيدي أساتذة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب ويشمل دورات علمية بالمستشفى الجامعي، مع الالتزام بوضع مناهج التدريب والتأهيل طبقا للجداول الزمنية المقررة، موضحا أن التدريب على مستويين الأول مدته عامين ونصف يقسم فيه التدريب على فصلين دراسيين، والمستوى الثاني مدته عامين ونصف يقسم فيه التدريب على فصلين دراسيين أيضا.
كما أشاد رئيس الجامعة بكلية الطب البشري حيث أنها تعد أحد الصروح الطبية العريقة، فهي من أهم كليات الطب البشري في القطر المصري، بما يتوافر لديها من كوادر طبية متميزة تتمثل في الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس، والإمكانيات المادية والمستشفى الجامعي وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831