التحقيقات

رئيس جامعة بني سويف: بروتوكول تعاون مع الاتحاد المصري للسلاح

وش.ع

متابعه-صلاح القماش

برعاية الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويفـ وبعد النجاح الباهر للبطولة العربية الثالثة للمبارزين الجامعيين، والتي تم عقدها بجامعة بني سويف في الفترة من 24 إلى 26 فبراير 2019م، تم توقيع بروتوكول تعاون بين كلية التربية الرياضية بجامعة بنى سويف، والاتحاد المصري للسلاح.
وشهد الأستاذ الدكتور منصور حسن توقيع البروتوكول بين الأستاذ الدكتور مختار أمين عبدالغني، عميد كلية التربية الرياضية؛ والسيد المهندس عبدالمنعم السيد رئيس الاتحاد المصري للسلاح؛ مشيرا إلى أن البروتوكول يهدف إلى التعاون في كل المجالات العلمية والبحثية والرياضية، متمثلا في عقد الدورات التدريبية المشتركة، والتعاون في تنظيم البطولات المحلية والدولية، والمساهمة في توسيع قاعدة الممارسة لرياضة السلاح بصعيد مصر، وإقامة مراكز لتدريب الناشئين تكون مقرها كلية التربية الرياضية جامعة بنى سويف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831